نبذة عنا

يرتبط احتياج الإنسان إلى الغذاء بتوفير احتياجات الجسم منه حتى يستطيع أن يؤدي وظائفه الحيوية وأن يقوم بجميع نشاطاته وأعماله اليومية، إذ يؤثر الغذاء من حيث النوع والكم على تغذية وصحة الإنسان، التغذية تختلف باختلاف المجتمعات والأفراد ، إذ توجد العديد من العوامل أو المتغيرات التي تؤثر في تغذية الإنسان أو في حاجته إلى الغذاء، والتي من أهمها ما يلي: سلامة الجسم، العوامل النفسية، العادات الغذائية، العادات الدينية، وأسلوب تقديم الغذاء.

بدأ اهتمامي بالرياضة والصحة والغذاء بعد رحلة مليئة بفهم الذات وخسارة الوزن تفادياً للامراض الخطيرة والمؤذية التى تلي كسب الوزن كأمراض السمنة وأمراض القلب والضغط والسكري.

أسعى من خلال قناتي عاليوتيوب وحساباتي عالتكتوك والانستغرام الى نشر الوعى وتطوير الذات وتقديم نصائح قد اكتسبتها خلال السنوات الماضية فيما يخص الصحة والغذاء والرياضة والامور الحياتية والدينية .

أنشر بشكل يومي عمواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التحفيزية والتثقيفية والتعليمية وأجاوب على جميع الاستفسارات كما حصراً أتناول المواضيع الرياضية والغذائية والروحية.

لست طبيباً ولا أسعى الى ان أكون إنما سنوات الخبرة قد جعلت مني متمكناً من علمي وأفكاري واسعى جاهداً الى نشرها ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من العالم.

شعاري الاول والوحيد ” العمر مجرد رقم ” لا شي يجب أن يقف بوجه التطور والتحسين وتصليح الذات وممارسة الأمور الصحيحة ، لا العمر ولا الحالة الاجتماعية ولا حتى الاقتصادية ، دائماً هناك فسحة أمل في آخر النفق .

cropped-1202317675065221.fbUBLBcqfLU5fUwvUB3P_height640-e1653463279674.png

رؤية

أن أصبح واحد من أقوى المؤثرين في العالم العربي وأن أساعد وأوجه مختلف الاعمار لتحسين ذاتهم وأن يكون النادي الخاص بي من أقوى النوادي وأكثرهم ارتياداً

cropped-1202317675065221.fbUBLBcqfLU5fUwvUB3P_height640-e1653463279674.png

مهمة

هدفي هو نشر التوعية والثقافة فيما يتعلق بالرياضة والصحة والغذاء والأمور الدينية ليستفيد من ثقافتي وخبرتي أكبر عدد ممكن من الأفراد .

ان أثرت بشخص واحد عالأقل فهذا يعني لي الكثير وليس هناك أفضل من أثر الكلمة الصحيحة والنصيحة الصحيحة ، فكل ذلك يصب في خدمة وتطوير المجتمع.